الجمعة، 11 يناير 2013

طريقة عمل ايميل ياهو

ياهو yahoo , اشهر المواقع التى توفر خدمة  البريد الالكترونى ( الايميل ) الى عملائها على الاطلاق , يمتلك هذا المواقع مليارات الحسابات الشخصية المسجلة عليه , ويتميز بسهولة استخدامه خاصة بسبب مجانيته و سرعة تثبيته , وامكانية تحميله على اى جهاز فى اى وقت , لكنه فى الوقت الاخير فقد جزء كبير من شعبيته بسبب انتشار مواقع التواصل الاجتماعية و ادت هذه الطفرة الى تراجع شعبية فكرة البريد الالكترونى والشات و المحادثات , و فى هذا المقال سنشرح طريقة و كيفية عمل وانشاء حساب ( بريد الكترونى ) ايميل على الياهو yahoo .

الخطوات 


قم بالذهاب الى الرابط التالى : www.yahoo.com


اضغط على كلمة التسجيل .


املىء هذة البيانات بدقة كما هو موضح اسفل فى الفيديو  وفقا لمعلوماتك واسم الايميل الذى تود الاشتراك به والاجابات السرية الخاصة بك .

بعد ملىء الفراغات , قم بالضغط على انشاء حسابى .


اضغط تابع .


الان انت قد انشئت حسابا على ياهو يمكنك ان تفتح حسابك ( ايميلك ) باسم الايميل والرقم السرى الذى سجلت به , يمكنك فتح الحساب من على الموقع او من خلال برنامج الياهو و اذا كنت لا تمتلك برنامج الياهو على جهازك .. اضغط هنا لتعرف طريقة تحميل وتثبيت برنامج الياهو على جهازك ( قريبا ) .
شرح الخطوات بالفيديو 
لاحظ ان : كل ما هو فى الفيديو عبارة عن شرح توضيحى بمعلومات الموقع فقط ويجب عليك استخدام معلوماتك مثل تاريخ ميلادك واسم والرقم السرى و الاجابات السرية وهكذا .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق